القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب عمر العنابي اخر اصدار وتحديث OBWhatsApp 2024 برابط مباشر

واتساب عمر العنابي obwhatsapp ضد الحظر، يعتبر واتس اب عمر العنابي أفضل أنواع الواتساب المعدل يتيح لك التواصل عبر الانترنت مع الأهل والأصدقاء مجانا بمييزات الخصوصية والإضافات الرائعة، تنزيل واتس اب عمر العنابي ضد الحظر تنزيل برابط مباشر هو الاختيار الأفضل لبدء الدردشة عبر الاندرويد، فتطبيق واتس اب العنابي obwhatsapp هي أكثر نسخة واتساب من نسخ عمر باذيب التي لاقت رواجاً كبيراً على مستوى العالم العربي والأجنبي بالرغم من وجود عدد كبير من نسخ واتساب عمر مثل : واتساب عمر الاخضر بديل الرسمي، واتساب عمر الوردي، واتساب عمر الازرق & واتساب عمر الذهبي ob6whatsapp، ولكن النسخة الأخيرة واتس عمر العنابي obwhatsapp حصلت على أكبر قد من التنزيلات ويستخدمها ملايين المستخدمين، سارع في تحميل واتس اب عمر العنابي اخر اصدار واستمتع بالتواصل مع الاخرين بممزات خرافية.

تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp اخر اصدار 2024 الأكثر أماناً
OBWhatsApp واتساب عمر العنابي

تنزيل #واتساب عمر العنابي برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل واتساب عمر العنابي ضد الحظر والفيروسات برابط مباشر ميديا فاير، وفرنا لك في هذه الصفحة رابط تنزيل عمر العنابي obwhatsapp بشكل مباشر دون اي روابط اختصارات، حيث يمكنك تنزيل الواتس العنابي عمر باذيب لبدء تفعيل رقمك عليه وبدء استخدامه مع كافة ميزات الخصوصية.

ماهو واتس اب عمر العنابي؟

واتس عمر العنابي اخر تحديث هو أحد أفضل تطبيقات واتس أب المعدلة من واتساب العادي الأخضر، قام مطور واتساب عمر العنابي اي بي كي بتطوير النسخة الأولى له وهي نسخة واتساب العنابي obwhatsapp apk حيث قام المطور عمر omer badib بإضافة مميزات يحتاجها مستخدمين برنامج واتساب وقد لاقت الاضافات التي اضافها اعجاب الملايين من الناس وهذا ماجعل تحميل واتس عمر العنابي هو الأَول من بين كافة نسخ واتس اب المعدلة.

طريقة تحديث واتس اب عمر العنابي 2024 اخر اصدار ضد الحظر والفيروسات

تحديث واتساب عمر العنابي 2024 الى النسخه الاخيره، هنالك سؤال يشغل الكثير من الناس من كافة الدول العالمية (كيف يتحدث واتس عمر العنابي) بعد تحميل واتس اب عمر على هاتفك الأندرويد وبعدد مرور بضعة أشهر ستصلك رسالة تحميل واتساب عمر آخر تحديث، فقط ستنقر على فتح تلك الرسالة وسيتم تحويلك وتوجيهك الى الموقع الرسمي لنسخة واتساب عمر العنابي وسوف تجد رابط التحميل المباشر لواتس أب عمر عنابي اللون قم بتحميل الواتس العنابي عمر باذيب وقم بتثبيته على هاتفك فوق النسخة السابقة وبهكذا تكون قد أكملت تحديث واتساب عمر العنابي.

أنواع واتس اب عمر OBWhatsApp

يوجد ستة انواع من واتس عمر باذيب وفيما يلي سنتناول كافة نسخ وأنواع واتساب عمر بالتفصيل تابع القراءة وتعرف على نبذة مختصرة حول كل نوع من وتساب عمر بإختصار :

obwhatsapp :- يفضل المستخدمين استخدام النسخة obwhatsapp اخر اصدار الأكثر أماناً وهذه النسخة الأكثر شيوعاً واستخداما فهذه النسخه هي المحور الاساسي لهذا المقال وقد تعرفنا على اصدار واتساب عمر العنابي بشكل تفصلي فيما سبق، يمكنك العودة الى الأعلى ومعرفة كل مايتعلق بالواتس العنابي ennabi. 

ob2whatsapp :- واتس اب عمر الوردي هي النسخة الثانية التي أطلاقها المطور عمر وهي نسخة يستخدمها الكثير من الفتيات بسبب اللون الوردي المفضل لديهن وهي نسخه مماثله لكافة نسخ وإصدارات واتساب عمر.

ob3whatsapp :- واتس اب عمر الأزرق تعتبر النسخة الثالثة هي نسخة طلبها المستخدمين بعد أن لاقت نسخة واتساب بلس الازرق نالت إعجاب الكثير وقد لبى المبرمج عمر رغبة المستخدمين وأطلق النسخة الزرقاء واتس عمر.

ob4whatsapp :- واتس اب عمر الخضراء هي نسخة ذات نفس اللون للواتساب العادي كما أنها النسخه الوحيده البديلة للواتساب التقليدي (العادي) حيث أنها تعمل بنفس package واتس اب الأخضر الرسمي ويمكنك تثبيت هذه النسخة من واتس اب عمر الاخضر فوق الواتساب الرسمي(يمكن استبدالها بالواتس الأصلي).

ob5whatsapp :- وفي نفس الفترة التي أطلق فيها واتساب الكاسر الأسود قام عمر باذيب بإنشاء نسخة واتساب عمر الاسود والتي تمكنك من معالجة رقمين في نفس النسخة ولها مميزات عديدة واضافات كثيرة كما في النسخ الاخرى.

ob6whatsapp :- واتس اب عمر الذهبي أخر نسخة من إصدار واتساب عمر وهي النسخه الأخيرة من حيث الاصدار ولكنها الثانية من حيث عدد المستخدمين بعد نسخة عمر عنابي onabi مباشرةً فهي نسخة فيها التحديثات والميزات الموجود في واتس اب عاصم محجوب وكافة اصدارات الواتس اب الاخرى لعمر باذيب.

مميزات تحميل #واتساب عمر العنابي اخر اصدار وتحديث للاندرويد

  1. اخفاء الظهور واخفاء متصل الآن.
  2. تمديد الحالة الى أكثر من 30 ثانية.
  3. امكانية تنزيل صور وفيديوهات الحالة.
  4. ميزة الرد التلقائي في وتس عمر العنابي.
  5. ميزة إضافة أكثر من 257 مشارك في قروبات واتساب.
  6. ميزه الزر التفجيري في واتس اب حدد نص الرسالة وكم مرات تريد ارسالها واضغط على الزر التفجيري. 
  7. تغيير ايقونة تطبيق واتساب عمر وامكانية تغيير ثيمات شاشة المحادثة وشكل واجهة التطبيق الرئيسية.
  8. ميزة ترجمة الرسائل إلى أي لغة. 
  9. امكانية استخدام الواتس اب العنابي بأكثر من لغة.
  10. تغيير الخط وسرعة الأداء في ob whatsapp بخلاف واتساب العادي. 
  11. ارسال الوسائط وعرضها لمرة واحدة بعد ذلك يتم حذفها تلقائياً.
  12. ميزه سماع المقاطع الصوتية بسرعات مختلفة(x1, x1.5,x2).
  13. تم إضافة واجهات جديدة الى هذه النسخة ومن ضمن هذه الواجهات هي One UI Design.
  14. تغيير نغمة استلام الرسالة التي تصل للمستخدم او تغيير نغمة صوت الرسالة التي يرسلها.
  15. زيادة أحرف نص الحالات (الاستوري النصية) تصل عدد الأحرف الى أكثر من 700 حرف.
  16. أكثر الميزات جمالاً في واتساب عمر obwhatsapp ميزة إنشاء فيديو جماعي من خلال الضغط على خيار إنشاء دردشة جماعية أولاً فتظهر علامة إجراء مكالمة جماعية، فعند قيام الشخص بالنقر عليها يتمكن من الانضمام الى مكالمة الفيديو الجماعية مع أصدقائه.

الإصلاحات في أحدث نسخة OBWhatsApp واتساب عمر العنابي باذيب

  • تم إصلاح مشكلة إنهيار واتساب.
  • تم إصلاح مشلكة تحميل الصور والفيديوهات.
  • إصلاحات أخرى.

تحميل واتساب عمر العنابي اي بي كي برابط تنزيل مباشر OBWhatsApp ميديا فاير

تنزيل واتساب عمر العنابي 2024 download whatsapp omar تنزيل مجاني free، تستطيع تنزيل واتس عمر العنابي من الموقع الرسمي، نوفر لك رابط تنزيل obwhatsapp العنابي عمر باذيب تحميل واتساب عمر العنابي 2024 برابط مباشر، كافة الروابط تجدها أدناه

رابط تحميل تحديث واتساب عمر العنابي

تحميل واتساب عمر الوردي

تحميل واتساب عمر الازرق

تحميل واتساب عمر الاخضر بديل الرسمي

تحميل واتساب عمر الأسود

تحميل واتساب عمر الذهبي

أنت الان في اول موضوع
author-img
مدونة اي جي واتساب AGWhatsApp هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة نسخ واتساب عاصم محجوب المعدلة ، حيث تشارك المدونة كافة نسخ واتس اب عاصم محجوب agwhatsapp التي تحتوي على كافة إضافات الخصوصية.

تعليقات