القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب عاصم محجوب تحميل تنزيل جميع نسخ عاصم محجوب AGWhatsApp اخر اصدار

واتساب عاصم محجوب ag whatsapp ، أولا مرحبا بالجميع حديثنا اليوم سيكون حول أهم تطبيقات الدردشة العالمية الـ رائعة ، موضوعنا لهذا اليوم عن جميع نسخ واتس اب عاصم محجوب agwhatsapp التي تعد اجمل نسخ واتساب المعدلة ، ويعتبر واتس عاصم assem  محجوب agwhatsapp النسخة الاولى في العالم .


مرحبا بكم جميعا زوار موقعنا الكرام ، في هذا المقال سنتناول معكم جميع اصدارات واتساب عاصم محجوب agwhatsapp ، الازرق بلس والوردي والبنفسجي والذهبي والاخضر ، ومن خلال هذه الصفحة سنحاول تلخيص نبذة مختصرة عن كل نسـخة من نسـخ واتس اب عاصم محجوب .

تحميل تنزيل جميع نسخ عاصم محجوب AGWhatsApp اخر اصدار وتحديث الازرق والوردي والبنفسجي والاخضر ag whatsapp



تحميل واتساب عاصم محجوب agwhatsapp اخر اصدار ضد الحظر الازرق و الذهبي و الوردي و البنفسجي والنسخة الخضراء 


عبر هذه التدوينة سنشارك معكم كل مايتعلق بجميع نسـخ agwhatsapp بالتفصيل ، وسوف نذكر مختطفات من كل نسـخه من واتساب عاصم محجوب ، وكل المميزات التي تشترك بها جمـيع النسخ agwhatsapp وكيفية تحميل وتساب اي جي   .


ماهو واتساب عاصم محجوب agwhatsapp اخر تحديث ؟


agwhatsapp واتس أب عاصم محجوب ، هو نسـخة معدلة مأخوذ السورس كود الخاص بها من واتساب الرسمي الأصلي ، ولكن قام المطور عاصم محجوب بتطور هذه الاكواد واضافة مميزات خصوصية خرافية لم تكن متواجدة في الواتساب الرسمي وقد لاقت نسخ واتس اب whatsapp عاصم محجوب شهرة واسعة جعلت منها افضل النسخ رواجا واستخداما على مستوى العالم .

هل يمكن تنزيل  واتساب عاصم محجوب agwhatsapp للايفون ؟


واتساب asim محجوب هي نسـخة متوافقة مع هواتف الاندرويد ، وحتى يومنا هذا لم يقم الـ مطور عاصم محجوب بتطوير نسـخه agwhatsapp تتناسب مع اجهزة الايفون ، ولكن كما ذكر عاصم محجوب في اخـر منشوراته بأنه يسعى جاهدا لانشاء نسخة واتساب agwhatsapp للآيفون وسيتم نشر النسـخة عما قريب .


كيف يمكن استخدام وتنزيل واتساب عاصم محجوب agwhatsapp apk للكمبيوتر ؟


بطريقة واحدة فقط تستطيع تنصيب واتساب عاصم محجوب على الكمبيوتر ، هذه الطريقة هي تنزيل برنامج محاكي الأندرويد ( بلوستاك) وبعد التزيل لهذا المحاكي يمكنك الان تنزيل اي تطبيق للاندرويد على جهاز الويندوز .


ماهي نسخ واتس اب عاصم محجوب agwhatsapp ؟


هي نسـخ مشابه تماما للنسخة واتساب عاصم الزرقاء ضد الحظر التي تعتبر اولى النسخ التي اصدارها عاصم محجوب ، وهي نسـخ مصممة وفق قاعدة بيانات موحدة الازرق والوردي والذهبي والنسخة البنفسجيه .

كيفية تحديث agwhatsapp واتس اب عند صدور تحديث جديد :


يمكـنك تحديث واتس اب عاصم agwhatsapp عند قيام المـطور بتنزيل تحديث من موقعنا هذا الذي يوفر لكم روابط تحميل تحديثات كل نسخ agwhatsapp فعند ظهور رسالة التحديث للواتساب agwhatsapp توجه مباشرة الى هذه الصفحة وسوف تجد كافه النسخ محدثه الى الاصدار الأخير .


تعرف الان على كل نسخ واتس اب عاصم محجوب agwhatsapp :


لجميع محبي اصدارات واتس اب عاصم محجوب ag whatsapp ، في السطور التالية سوف نقوم بالشرح لجميع إصدارات واتساب عاصم محجوب .

كافة اصدارات agwhatsapp تعرف عليها الآن :

تعرف الان على كل الإصدارات لواتساب إيجي وتعرف على ميزات كل إصـدار منها عبر السطور التالية. 

النسخه الاولى  agwhatsapp الازرق بلس :


agwhatsapp الأزرق هي اولى نسـخ واتساب محجوب mahjoub  وهي نسخه جديده امنة مطوره تحتوي على ميزات لاتتواجد في واتساب العادي ، وهي نسخة زاخرة بمميزات رائعه جعلت منها النسخـه الأفضل عربيا وعالميا .


النسـخه الـ ثاني ag2whatsapp الـوردي :


وهي الإصدار الثاني  لواتساب عاصم محجوب mahgoob ، وهي نسخه لاتختلف مزاياها عن مزايا الازرق وهي نسخة وردية اللون محببه للنساء وقد تم تنزيل النسـخة ag2whatsapp من قبل الملايين من الناس حول الكرة الارضية .


النسخة الثالثة ag3whatsapp الاخضر :


وهي الإصدار الثالث من اصدارات واتساب عاصم محجوب agwhatsapp ، والتي اشتهرت بشكل كبير جدا في اوروبا وأفريقيا وهي مميزة بلونها الأخضر الجذاب المأخوذ من واتس اب الرسمية وهي نسخة ضد الحظر متلائمة مع جميع جوالات الـ android .


واتساب عاصم الذهبي جولد :


هي رابع اصدار واتس اب عاصم محجوب agwhatsapp ، وهي اصدار جديد متميز باللون الاصفر الذي فضله ملايين الاشخاص حول العالم ، ولونها مأخوذ من نسخة واتساب ابو عرب ، ويعتبر واتساب عاصم whatsapp gold هو الإصدار الذي حصد اعلى نسبة تحميلات بالعالم .


واتساب عاصم محجوب البنفسجي :


هي اخـر اصدار واتساب عاصم محجوب agwhatsapp ، تتميز بمميزات لاتتوفر في واتس اب بلس الازرق والذهبي والوردي ، وتشترك كغيرها من النسخ agwhatsapp بنفس المـميزات للخصوصية .


طريقة تحميل واتساب عاصم mahgoub محجوب agwhatsapp اخر اصدار وتحديث ضد الحظر بجـميع الميزات :


يمـكنك القيام بـ تحميل وتنزيل واتساب agwhatsapp apk  بجـميع الاصدارات والنسخ من هذا الموقع برابط تحميل مباشر من ميديا فاير، 


تحميل واتساب agwhatsapp اخـر تحديث مجانا بمميزات ليست موجودة في واتساب العنابي والاخضر. 




مميزات agwhatsapp اخر تحديث اصدار ضد الحظر :


  • اخفاء الظهور  .
  • تنزيل الحالة ( الاستوري ) .
  • تحميل عدة ثيمات جديدة في واتس اب ag أخر اصدار .
  • تحميل الكثير من الخطوط العربية في الواتس اب agwhatsapp .
  • إضافة اكثر من 257 مشارك في الجروب الواحد.
  • يتيح لك الامكانية لتشغيل اكثر من رقم في نفس التطبيق .
  • ميزة التنقل بين المحادثات .
  • تمديد الحالة الى أكثر من 30 ثانيه في أحدث تحديث .
  • قفل المحادثة برقم سري & قفل واتساب برمز .
  • ميزة فصل الانترنت عن واتساب agwhatsapp  .
  • يمكن لك تغيير الايقونة ( logo ).
  • تحميل خلفيات جديدة للمحادثة .


أسهل طريقة لـ تحميل واتساب agwhatsapp اخر تحديث إصدار ضد الحظر والفيروسات : 


تستطيع تحميل واتس اب عاصم محجوب الازرق بلس والوردي والذهبي والاخضر وتنزيل كل برامج واتس اب agwhatsapp من الروابط المباشرة تجدها أدناه 


رابـط تحميل واتساب عاصم الازرق agwhatsapp الازرق آخر تحديث اضغط هنا

تحميل واتساب ag2whatsapp الورديه اخر تحديث إضغط هنا 

تحميل واتساب الاخضر آخر تحديث ضد الحظر ag3whatsapp اضغط هنا

ولـ تحميل واتس اب الذهـبي whatsapp golden  اخر اصدار  اضغط هنا 

رابط تحميل واتس اب عاصم البنفسجي اضغط هنا 


وفي الاخير يسعدني القول بأن كافة اصدارات تطبيق عاصم agwhatsapp apk رائعه جدا الازرق بلس plus والوردي والبنفسجي لذلك سارع في تحميل تنزيل واتس agwhatsapp اخر تحديث برابـط تحميل مباشر من خلال هذه الصفحة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
author-img
مدونة اي جي واتساب AGWhatsApp هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة نسخ واتساب عاصم محجوب المعدلة ، حيث تشارك المدونة كافة نسخ واتس اب عاصم محجوب agwhatsapp التي تحتوي على كافة إضافات الخصوصية.

تعليقات