القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب ايرو اخر اصدار WhatsApp Aero نسخة ضد الحظر والفيروسات

لقد أصبح تطبيق واتساب التطبيق الرسمي للمراسلة لأنه يمكنك من خلاله إرسال الرسائل النصية والصور وملفات الصوت والفيديو واجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ولا تكتمل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي الا به، وقد قام احد المبرمجين الاتراك الذي يدعى بوزكورت هازارد بإصدار نسخة جديدة مطورة واتساب ايرو whatsapp aero apk، سوف نعرض لكم بعض المعلومات الرائعة عن برنامج واتس اب ايرو aero whatsapp نسخة برو، الذي هي نسخه من واتساب العادي تم تطويرها وإضافة العديد من المميزات والخدمات التي تجعل المستخدم يشعر برفاهية الإستخدام. 
تنزيل واتساب ايرو WhatsApp Aero اخر اصدار
تحميل ايرو واتساب اخر اصدار

تحميل واتساب ايرو التحديث الاخير WhatsApp Aero

قام المطور التركي بتطوير هذه النسخة واتساب ايرو apk وبعده تم إنشاء العديد من النسخ لواتس ايرو منها: واتساب ايرو مودرن، واتساب ايرو الكلاسيكي، واتس اب ايرو الجوكر، و غيرها من النسخ وتختلف كل نسخة عن الاخرى حيث يمكنك اختيار النسخة المناسبة ذات اللون الذي تفضله، وقام الكثير من المستخدمين بتبديل الواتساب الرسمي بتحميل واتساب ايرو آخر إصدار aero whatsapp ومن النسخ المشابهة لنسخة واتساب ايرو اخر اصدار للاندرويد هي نسخة واتساب عمر باذيب العنابي و واتساب عاصم محجوب الازرق ويعتبر من افضل النسخ الرائجة في الفترة الأخيرة وقد تميزت النسخة الأخيرة whatsapp aero jalan عن غيرها من النسخ وذلك بإحتوائها ميزات حصرية لاتوجد في غيرها من نسخ واتساب المعدلة، وقد وصل عدد المستخدمين أكثر من أربعين مليون مستخدم ، اتمنا أن تقوم بتجربة هذه النسخة (واتس اب ايرو اخر اصدار وتحديث) سوف تعجبك ولن تستخدم بعد ذلك اي نسخة غيرها سوف اذكر لك في هذا المقل البعض من المميزات ونترك لك الخيار في التجربة.

نسخ واتساب ايرو 2024

واتساب ايرو مودرن:
حيث تتميز نسخة واتساب ايرو مودرن باعدادات المظهر وااليقونات المذهله وينصح بهذه النسخة لعشاق المناظر الجميلة والاستايلات ويتوفر العديد من الأيقونات الفريدة من نوعها حيث يمنحك التحكم في تغيير الثيمات بصورة مبهرة، كما يمنحك القيام بتثبيت نسختين في آن واحد من نسخ واتس اب ايرو ضد الحظر والفيروسات او نسخة واحدة من واتساب ايرو مع واتساب الرسمي ويعود الخيار لك في اختيار النسخة. 
واتساب ايرو كلاسك:
حيث يتميز  ايرو واتساب الكلاسيكي عن غيرة من النسخ أنه كلاسيكي على عكس واتس أب ايرو مودرن whatsapp aero modern يتميز باللون الأسود ويشبه النسخة الأصلية من واتساب العادي مع امكانية التغيير في مظاهر الأيقونات والثيمات ويمكنك تثبيته في حالة وجود الواتساب الرسمي وتوفر العديد من الحزم، ويمكنك فتح اكثر من حسابين في
نسخة واحدة في واتساب aero.
واتساب ايرو الاخضر بديل الرسمي:
واتساب ايرو بديل الرسمي هو واحد إصدارات واتس إيرو، يتميز بأنه يمكنك تثبيته فوق الواتساب الرسمي مع استعادة جميع المحادثات والرسائل الخاصة بك. 
واتساب ايرو جوكر:
هذه النسخة تعتبر من افضل النسخ من حيث الأداء والإستقرار ولاتختلف عن بقية النسخ من حيث المميزات في توفير الخدمات ومييزات الخصوصية ويوجد منها ثلاث حزم مختلفة عن بعضها:
ايرو باكيج aero package: لاتختلف هذه الحزمة عن غيرها.
واتساب باكيج wa package: لاتعمل هذه الحزمة مع الواتساب الرسمي.
ايرولا باكيج aerolla package: يمكنك في هذه الحزمة تثبيت ثلاث نسخ من واتس ايرو اخر اصدار.

تحميل واتساب ايرو ios

واتساب ايرو ايفون هي نسخة لم يتم إطلاقها حتى اللحظة، حيث جميع نسخ واتس اب aero هي نسخ متوافقة مع هواتف واجهزة الاندرويد ولم يتم إصدار النسخة واتس اب ايرو اخر اصدار للايفون حتى يومنا هذا. 

مميزات تحميل واتس اب ايرو اخر تحديث

  • تثبيت واتساب ايرو في وجود واتساب اخر : يمكنك تثبيت و تحديث واتساب ايرو في حالة وجود وتساب الرسمي وهذا ما يميزه عن بقية النسخ.
  • استايل وأشكال الثيمات : يمكنك اختيار شكل الثيمات لواجة المستخدم، حيث يمكنك تغيير مظهر التطبيق بشكل مذهل من الناحية الجمالية والألوان المفضلة لديك، واذا كنت تريد معرفة عدد الثيمات والأشكال يحتوي على اكثر من 3 ألف ثيم وهناك اشكال خاصة بكل جنس، سوف يجعلك تتوه في إختيارك لذلك.
  • تغيير شكل التطبيق الى شكل آخر : يمكنك ان تقوم بتغيير شكل التطبيق الى عدة أشكال يتكيف معها المستخدم حسب ارادته يصل عددها الى 14 شكل منها :
  1. WANH
  2. NL Mods
  3. WAMOD
  4. WACA
  5. ESKI WMOD
  6. WA-AERO
  7. Telegram
  8. Prime V1 to V6F
  9.  Stock
  • خلفيات المحادثات : يمكنك ان تقوم بتغير خلفيات المحادثة لكل شخص من حيث اللون والشكل حسب الرغبة.
  • تغيير أنماط الخط وقوالب النص : يمكنك تغيير الخط من حيث اللون والحجم والشكل ،وكذلك القالب الذي يحتوية النص وزخرفته ولونه وشكل يعطي المحادثة عواطف ومشاعر خاصة لكل فرد.
  • استرجاع الرسائل المحذوفة : في واتس اب ايرو أخر إصدار يمكنك الإطلاع على الرسائل التي قام بحذفها الطرف الاخر حتى ولو كان ذلك منذ زمن يمكنك تفعيل هذه الميزه من خلال الإعدادات لواتساب إيرو.
  • قفل وحماية الدردشة في واتساب ايرو : يتمتع واتساب ايرو بعمل حماية لكل ما يخصك ولن يستطيع أحد الوصول إليها غيرك، حيث يمكنك عمل كلمة مرور بعدة اشكال اما نقش او كلمة سر او بصمة لكل مجموعة ومحادثة او يمكنك عمل ذلك للتطبيق نفسه ويمكنك إخفاء الدردشة او خصوصياتها، وتوجد أيضا خاصية سؤال الأمان.
  • ما يعرفه عنك اآلخرون في خصوصياتك : حيث يمكنك إخفاء الظهور و متصل الان او يكتب الآن... او علامة الاستلام وعلامة الصح الزرقاء او صورة ملفك الشخصي او الحالة.
  • وضع الطائرة او خاصية DND لتطبيق واتسأب ايرو : عند تفعيلك لهذه الأداة سوف تقوم بقطع الإنترنت عن واتس اب ايرو whatsapp aero دون غيرة من التطبيقات لن تستلم الرسائل ولن يتم إظهارك عند الآخرين انك متصل الآن حتى اذا كنت تتصفح في وتساب ايرو.
  • إشعارات تظهر في أعلى الشاشة : في واتساب aero يمكنك معرفة من قام برفع حالة جديدة من جهات الإتصال الخاص بك ومن هو متصل ومن قام بمشاهدة حالتك او قام بتغير صورة ملفه الشخصي او زار بروفايلك او عند القيام بأي تحديث.
  • الرموز التعبيرية التي يحتويها واتساب ايرو : حيث يحتوي واتس اب ايرو اخر تحديث على ايموجي فيسبوك والعديد من الملصقات والرموز التعبيرية التي تضيف للمحادثات مزيد من المشاعر والمرح.
  • اخفاء الصور والفيديوهات : حيث يقوم aero whatsapp apk بإظهار الصور والفيديوهات المستلمة في المحادثة ويقوم بإخفاء الوسائط وعدم الإحتفاظ بها في ذاكرة التخزين الخاصة بك وهذا يوفر لك في مساحة التخزين والذاكرة ويعتبر حافظ للخصوصية وعدم عرضها على الاستديو.
  • إرسال الملفات والوسائط بسهولة : بدالً من 10 صور كما في الواتساب العادي ولا يغير من صيغة وجودة الصورة يمكنك ارسال اكثر من 70 صوره دفعة واحدة الصورة فلا يتم تغيير دقة الملف المرسل ويمكنك ارسال فيديو مهما كان مدته وحجمه ويمكنك ارسال فيديو يصل حجمه الى 700MB إرسال مقاطع صوتية مهما كانت حجمها ومدتها.
  • ويمكنك أيضاً على برنامج واتس ايرو للاندرويد القيام بتفعيل وتعطيل العديد من الميزات مثل: إخفاء علامة اعادة توجيه الرسائل وميزة مستشعر القرب وتحديد الأشخاص الذين يمكنهم الاتصال بك ويمكنك تخصيص شاشة المحادثة كما تحب.
  • ميزة التفاعل مع الرسائل يمكنك طرح اعجاب او أي رمز تعبيري.
  • ميزة تحديد جزء من النص حتى لو كان شرح لصورة او فيديو.
  • ميزة الترجمة : يمكنك ترجمة الرسائل المستلمه وترجمتها قبل الارسال اذا كان الطرف الاخر يستخدم لغة مختلفة ويمكنك الترجمه للعديد من اللغات التي يصل عددها اكثر من 22 لغة.

نبذة عن تحميل واتس أب ايرو ضد الحظر والفيروسات 2024 apk

  • إسم البرنامج: واتساب ايرو WhatsApp Aero. 
  • الأنظمة التي يعمل عليها: اندرويد 4.5 والأحداث منه. 
  • الحجم: 63MB.

تنزيل واتساب ايرو احدث نسخة apk whatsapp aero hazar

ملاحظة لايتوفر تطبيق واتساب ايرو على متجر بلاي يمكنك تنزيل واتس ايرو download whatsapp aero apk من خلال  الروابط التالية، تنزيل واتس اب ايرو من ميديا فاير مباشرةً، تستطيع في هذه اللحظة وبشكل مباشر تنزيل واتساب ايرو الازرق whatsapp aero blue تنزيل مجاني, وتنزيل واتس اب ايرو الاخضر whatsapp aero green, وتنزيل واتس ايرو جوكر joker، وتنزيل واتس اب ايرو مودرن مجانا كل الروابط لكافة النسخ موجودة أدناه
أتمنى ان يكون المقال لهذا اليوم قد أفادكم، واتمنى أن نكون قد وفرنا لكم اسهل طريقة لتحميل تطبيقات واتس aero، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 
author-img
مدونة اي جي واتساب AGWhatsApp هي مدونة تقنية تهتم بمشاركة نسخ واتساب عاصم محجوب المعدلة ، حيث تشارك المدونة كافة نسخ واتس اب عاصم محجوب agwhatsapp التي تحتوي على كافة إضافات الخصوصية.

تعليقات